كنا قد أخبرناكم حسب استقرائنا لأداء أجهزة الألعاب من متجر أمازون الأمريكي بأجهزة أجهزة البلايستيشن الرابع و الننتندو سويتش تقدم أداءً قوياً للغاية على المتجر في الوقت الحالي. حسناً، بعض المسربين الموثوقين على شبكة الانترنت قاموا بتسليط الضوء على بعض التفاصيل الإضافية.
في البداية، فإن البلايستيشن الرابع على ما يبدو سيكون الجهاز الفائز في شهر نوفمبر لموسم أعياد 2017 في الولايات المتحدة الأمريكية، الجهاز متوفر في الأسواق بكثافة و تخفيض السعر إلى 200$ كان ضربة قاتلة من سوني للسوق، الإقبال على الجهاز مع هذا التخفيض شهد انفجاراً كبيراً في المبيعات و يبدو أن البلايستيشن الرابع في طريقه لتحقيق إجمالي مبيعات ضخم للغاية و من المرجح أن يتفوق بفارق على بقية المنافسين.
فيما يتعلق بالبقية فإن الطلب كبير على جهازي ننتندو سويتش و مايكروسوفت Xbox One، و من غير المستبعد أن يتمكن كلاهما من تجاوز حاجز مليون جهاز مُباع في نوفمبر. السويتش يشهد طلباً كبيراً و رغم الزيادة الهائلة في الشحنات إلا أن الإقبال على الجهاز قوي جداً بالذات من العائلات التي تشتري الجهاز كهدية لأطفالها، و كذلك يشهد جهاز مايكروسوفت طلباً قوياً هو الآخر.
سنحصل على تقرير NPD لتوضيح الصورة الكاملة لشهر نوفمبر خلال شهر ديسمبر القادم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق