الشائعة التي لاتموت وتعود للظهور مجددا بفترات مختلفة هي الإعلان عن لعبة Red Dead Redemption 2 من شركة روكستار واليوم نحصل على شائعة جديدة من مصدر جديد ومعلومات مزعومة حول اللعبة.
هذه المرة تأتينا الأخبار من أحد العاملين (السابقين) بروكستار بحسب زعمه، الجزء الجديد من اللعبة سيحمل عنوان Red Dead Redemption 2: Legends of the West ورغم كونها تحمل الرقم أثنين بالعنوان ولكن الأحداث فيها ستكون قبل أحداث الجزء الأول، ثلاث شخصيات قابلة باللعب بطور القصة منها شخصيتان ظهرتا بالجزء الأول وشخصية ثالثه جديدة بالكامل.
الشخصيتان الجديدتان والعائدتان للقصة هما Irish و Seth بينما الشخصية الثالثة ستكون شخصية أنت تقوم بتصميمها كما هو الحال بطور اللعب الجماعي بلعبة GTA، هنالك الكثير من الأزياء التي يمكن تصميمها للشخصيات وكذلك الخيول باللعبة والشخصية الثالثه من الممكن ظهورها بطور القصة ولكن كمسلح مستأجر ليعمل مع شخصيتي Seth و Irish.
بإمكانك من خلال اللعبة الإنضمام لعصابات متنوعة أو تأسيس عصابتك الشخصية مع 4-8 للاعبين بكل عصابة بما يشبه طور اللعب التعاوني، معرض E3 القادم سيكون الموعد للكشف عن اللعبة بحسب الشائعة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق