مجموعة جديدة من المعلومات حول Dishonored 2
Unknown | 5/05/2016 |
العدد الأخير من مجلة Game Informer كشف معه عن مجموعة من المعلومات الجديدة المتعلقة بالجزء الثاني من لعبة التسلل Dishonored والتي ستصدر في الحادي عشر من نوفمبر المقبل على الحاسب الشخصي وأجهزة الجيل الحالي المنزلية.
- اللعبة لا تدعم اللعب الجماعي بانقسام الشاشة كون فريق التطوير لم يعرف كيف سيضيف عنصر مثل هذا (من يلعب لعبة تسلل بشكل جماعي؟)
- الرسومات في هذا الجزء تبدو كنسخة أدق في تفاصيلها من الجزء الأول
- التطوير يتم بمحرك The Void Engine وهو نسخة خاصة ومحسنة للفريق من محرك id Tech 5
- أحداث اللعبة تقع بعد الجزء الأول بـ15 عاما
- الأميرة “إيميلي” تلقت التدريب من قبل “كورفو” بطل الجزء الأول خوفا منه على حياتها ومحاولة إغتيالها وتدربت لقرابة الـ15 عاما
- بداية اللعبة ستكون أثناء هروب “إيميلي” عند قيام مجموعة بالإنقلاب على الحكم
- بعد خوضكم لبداية اللعبة ستتمكنون من الإختيار ما بين “إيميلي” أو “كورف” والهدف سيكون موحدا بحيث تسعون إلى إعادة العرش لمستحقه الأصلي
- بداية ونهاية اللعبة ستكون في مدينة Dunwall من الجزء الأول ولكن بقية اللعبة تدور أحداثها في مدينة Karnaca الجديدة والمقتبسة من أوروبا في العصور الوسطى وهي مسقط رأس “كورفو”
- فريق التطوير متأكد من كون المعجبين سيشعرون بالرضى عن التوجه الفني والتصاميم في هذا الجزء كما في الجزء الأول.
- شخصية العالم Anton Sokolov متواجدة في هذا الجزء أيضا
- ستحصلون على المساعدة من بعض الشخصيات في اللعبة للإطاحة بالحكم الجديد
- الذكاء الإصطناعي للحراس تحسن كثيرا وسيقوم ببعض المناورات وتفادي العوائق في البيئة عند مطاردتكم
- “إيميلي” تملك قدرة تدعى Far Reach وهي شبيهة بالـBlink من الجزء السابق ولكن الفرق في إنكم تنتقلون فيزيائية والأعداء سيلاحظونكم أثناء ذلك كما أن القدرة يمكن إستخدامها كسلاح يرمي العناصر المتواجدة في البيئة على الخصم.
- ستحتاجون إلى قدراتكم الخاصة في اللعبة وستستخدمونها كثيرا
- ستتمكنون من القفز على الأعداء من الأعلى لإفقادهم الوعي بدل قتلهم (الخيار الذي سيبقى متوفرا)
- ستتمكنون من إنهاء المهام بعدة طرق وإمكانيات كما في الجزء السابق
- ستتمكنون من إستخدام الحراس كدرع بشري
- الخيارات الخاصة بقتل الأعداء أثناء التسلل أو إفقادهم للوعي قد توسعت قليلا وتعطيكم المزيد من الخيارت
- قدرة أخرى من قدرات “إيميلي” هي القدرة Mesmerize التي تقوم بشل حركة الأعداء لفترة قصيرة
- يمكنكم أن تضعوا الأعداء في الفراش بعد إفقادهم الوعي لتفادي إثارة الشك
- هناك العديد من الخيارات التي ستتواجد للزيادة من الصعوبة كتحديد إلى أي مدى تكونون غير ملاحظين خلال إحتمائكم خلف ساتر من السواتر في البيئة
- خاصية الحفظ/التحميل السريع ستتواجد في جميع نسخ اللعبة إضافة إلى عدد أكبر من نقاط الحفظ للتأكد من عدم خساراتكم للتقدم الذي قمتم به
- قدرة اخرى أيضا من قدرات “إيملي” هي Domino التي تسمح لكم بإنشاء رابط ما بين عدة حراس ويتلقون نفس الإستجابة التي تحدث لأحدهم ففي حال قمتم بشل حركة أحدهم سيحصل الأمر مع الأخرين أيضا
- هناك قدرة أخرى باسم Dooelganger حيث تصنعون نسخة من أنفسكم بأحد الحراس وتقومون بتفجريها ليحدث نفس الشيء للحارس
- أيضا لدينا قدرة Shadow Walk التي تحول شخصية “إيميلي” إلى ضباب للإنتقال ما بين الاماكن الضيقة
- الموقع الرئيسي لمهماتكم الذي تعودون إليه كل مرة سيكون عبارة عن قارب
- الشخصيتان تملكان نفس الأسلحة من الجزء الأول (مسدس، سيف، قاذف سهام) ولكن كل شخصية لديها أسلوبها الخاص وتطويراتها الخاصة لتلك الأسلحة
- القدرات الخاصة بـ”كورفو” هي نفسها من الجزء الاول لكن مع تطويرها وجعلها أوسع في إمكانياتها
- قدرة “كورفو” على إبطاء الوقت ستصبح قادرة على تسريعه أيضا
- ستتوفر خيارت التطوير على شكل شجرة تطوير في الجزء الثاني
- ستتمكنون من إستخدام قدرة Blink الخاصة بـ”كوروفو” للقضاء على الخصوم أيضا حيث فرضا تنتقلون إلى خصم بجوار نافذة متفادينها للقضاء عليه.
- فريق التطوير يعمل على تحسين نظام ردات فعلكم على شخصيات اللعبة ونهايتها
0 التعليقات:
إرسال تعليق