في معرض E3 المنصرم حصرنا على الإعلان عن الجزء الجديد من سلسلة ألعاب التصويب من منظور الأول الجماعية Quake Champions والتي ستصدر على الحاسب الشخصي بشكل حصري.
في مقابلة جديدة مع المخرج الإبداعي للعبة Tim Willits نحصل على المزيد من التفاصيل حول هذا القرار، حسب قوله فالأمر يتعلق بكل شيء من إستخدام الفأرة للتحكم إلى التأكد من كون الشاشة تدعم معدل التحديث المناسب وبالسرعة الكافية فالفريق تعلم مع لعبة Quake Live الفرق ما بين معدل التحديث من 30 إلى 60 والفرق الأن من 60 إلى 120 هو فرق يمكن ملاحظته.
بالنسبة له وبالنسبة للعديدين فلا يمكن ملاحظة هذا الفرق ما بين معدل التعديل 60 و 120 هرنز لكن هناك لاعبين وصفهم بقدرات ما فوق البشرية ولا يمكن القول بأنهم سيجلبون لعبة لهؤلاء اللاعبين دون أن تعمل اللعبة بسرعة لأنه في حال خسر الفريق اللاعبين المحترفين فهم في مشكلة وهذا سبب إختيار الحاسب الشخصي, لا أعذار ولا حدود لما يمكن القيام به.

0 التعليقات:

إرسال تعليق