في مقابلة جديدة معه قام Tim Willits المخرج في فريق التطوير id Software بالرد على بعض التساؤلات المتعلقة بلعبة الاكشن والتصويب الجماعية التنافسية Quake Champions حيث ظن البعض أن اللعبة عبارة عن MOBA بشكل مشابه للعبة Overwatch وكان الرد بأنها ليست من هذا النوع وقد أعاد الرد مرتين للتأكيد على هذه النقطة.
حسب قوله فالفريق عمل على ألعاب التصويب الجماعية التنافسية من قبل أن تتواجد Overwatch حتى وتركيز اللعبة هنا على أبطالها هو لجعلها أكثر عمقا في تجربتها وهو يعد بلعبة عنيفة، سريعة، موجهة للبالغين في دمويتها ومرضية لجميع محبي Quake وجمهورها الأصلي مع جلبها لجمهور جديد في نفس الوقت.
الفريق منشغل حاليا في العمل على اللعبة ويقوم بإعادة الأطوار الكلاسيكية الشهيرة من السلسلة هنا مع بعض التحسينات والتغييرات في بعض الأطوار لتجعلها مناسبة أكثر للرياضة الإلكترونية، Quake Champions ستصدر للحاسب الشخصي حصريا وبدعم معدل تحديث للصورة يصل إلى 120 Hz إضافة إلى معدل إطارات مفتوح.

0 التعليقات:

إرسال تعليق