كشفت اليوم يوبي سوفت عن خطتها لمعرض ومؤتمر E3 2016 الذي سيشهد احتفال الشركة بالذكرى السنوية الثلاثين لدخولها مجال صناعة الألعاب وتشمل هذه الخطة مايلي:
مؤتمر Ubisoft في E3 2016
سيقام يوم 13 يونيو الساعة 11 مساء بتوقيت السعودية و ستقدم المؤتمر الممثلة والمؤدية الكوميدية “آيشا تايلور” للمرة الخامسة وفيه ستكشف الشركة عن أخبار لعدد من ألعابها القادمة أبرزها  Watch Dogs 2 إلى جانب الكشف أيضاً عن بعض المفاجآت.
سيتم بث المؤتمر على الهواء وحسب الطلب عبر قناة الشركة على موقع يوتيوب (Ubisoft’s YouTube channel)، إضافة إلى قناة تويتش (Twitch channel).
الألعاب التي ستكون قابلة للعب
  • For Honor
  • Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands
  • Eagle Flight
وقد تحدث إيف غيلمو، العضو المؤسس ورئيس مجلس إدارة Ubisoft ، في هذه المناسبة قائلاً:
لطالما اعتبرنا معرض ومؤتمر E3 مناسبة في غاية التميز، حيث يتمكن خلالها كافة الفاعلين في صناعة الترفيه من استعراض أفضل ما لديهم لإبهار اللاعبين والاستحواذ على اهتمامهم. وتعتبر فرق Ubisoft هذه الفترة فرصة للشعور بالفخر الممتزج بالترقب الحذر، حيث يقومون خلالها لأول مرة بعرض ألعابهم الجديدة التي وضعوا فيها أقصى مجهوداتهم على الجمهور، ويتلقوا ردود الأفعال والملاحظات من اللاعبين والزملاء في الصناعة على حد سواء. لقد تطورت هذه الصناعة بشكل كبير خلال الـ 30 عاماً السابقة، ولكن ما لم يتغير هو حبي واحترامي للشغف والموهبة اللامتناهيين اللذان يتمتع بهما المطورون واللاعبون على حد سواء. وتواصل صناعة الألعاب تمتعها بزخم كبير في ظل منصات الألعاب القوية الجديدة التي تتيح للمطورين فرصة أفضل للإبداع والتعبير وإطلاق العنان لمخيلاتهم. صارت الألعاب الآن، وأكثر من أي وقت مضى، أكثر تعبيراً عن الطريقة التي ستشكل بها مستقبل صناعة الترفيه. أنتظر بفارغ الصبر حضور معرض ومؤتمر E3 لكي أرى ما يحمله لنا المستقبل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق