في مقابلة جديدة مع Robert Sammelin أحد المصممين الفنيين خلف لعبة التصويب من منظور الشخص الاول القادمة Battlefield 1 تحدث المصمم عن كون فريق التطوير DICE يريد أن يحافظ على إلتزامه بتاريخه وإحترامه له ولكن في نفس الوقت مع إيجاد الموازنة المناسبة ما بين الواقعية والمتعة مع كون المتعة هي الغالبة في مشاريعه.
حسب قوله فالفريق لن يركز كثيرا على الوحدات العسكرية بتفاصيلها من تسميات ومفاهيم ونحوها فالفريق يريد أن يركز على المتعة أكثر من الواقعية في نقاط معينة وهو أمر مليء بالتحدي لتقديم تجربة مثيرة للإهتمام وممتعة ولكن في نفس الوقت واقعية لدرجة معينة.
Battlefield 1 تصدر في الـ21 من أكتوبر القادم على الحاسب الشخصي وأجهزة الجيل الحالي المنزلية مع توقعات كبيرة على الصعيد التجاري من EA لهذا المشروع.

0 التعليقات:

إرسال تعليق