من خلال حدث CEDEC المتخصص بالتقنية قامت شركة كابكوم بإستعراض الجزء السابع من سلسلة العاب ريزدنت ايفل وشاركتنا بمجموعة من المعلومات حول اللعبة نلخصها لكم بالأسفل:
  • بداية التخطيط للعبة بدأ بالعام 2013 ولكن التطوير الفعلي بدأ بشهر يناير من العام 2014 وتم إضافة دعم خوذة الخيال الواقعي من سوني بشهر نوفمبر من نفس العام بالنسبة لديمو “Kitchen Demo” المرعب الذي شاهدناه بتلك الفترة كان فقط للتجربة.
  • كابكوم تحدثت عن التطوير للخيال الواقعي وبكونها وضعت بالحسبان فترات تطلب من اللاعبين التوقف فيها عن اللعب لما تسببه هذه التقنية من إرهاق للنظر بعد فترة لعب معينة
  • تم تغيير بعض الأشياء التقنية داخل اللعبة مابين خوضها بالـVR وبدونه فبعض الأشياء التي نراها بدون إستخدام تقنية الخيال الواقعي لاتبدو مثاليه عند إستخدامه ولذلك عملت كابكوم كثيرا لضمان تقديم تجربة مناسبة لكافة اللاعبين.
  • الشركة قامت بتأسيس إستديو كامل لإلتقاط تفاصيل وجه البشر بتقنيات ثلاثية الأبعاد و سيتم إستخدام هذا الأستديو لمشاريع الشركة القادمة أيضا
  • تم إستخدام هذه التقنية بشكل محدود بلعبة Umbrella Corps ولكن لكونها تستخدم محرك التطوير Unity Engine فالأمر كان محدود جدا
  • فريق التطوير خلف اللعبة إضطر لزيارة الكثير من المناطق المريبة في اليابان لمحاولة الحصول على أفضل صور تواكب عالم اللعبة وهو أمر صعب بكون القصة تدور بالولايات المتحدة الامريكية وكان على الفريق محاكاة ذلك بمناطق يابانية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق