ضمن مقابلة جديدة مع Pete Hines نائب رئيس قسم التسويق في شركة بثيسدا تم الحديث عن مشروع ريبوت عنوان Prey والذي يأتينا بطابع وتوجه مختلف كثيرا عن المشروع الأصلي ومختلف تمام عن مشروع الجزء الثاني منه الذي تم إلغاؤه من قبل الشركة لعدم وصوله إلى المعايير الخاصة بها.
من خلال المقابلة تم طرح السؤال عن سبب إلغاء الشركة للمشروع وعن صحة إتهامات بعض اللاعبين بكون اللعبة قد تم إلغاؤها لكي تتمكن بثيسدا من شراء العنوان والفريق بمبلغ زهيد وكان الرد بكون هذا الأمر غير صحيح فاللعبة ببساطة لم تصل لما رغبت به الشركة كما أضاف أنهم لن يقوموا بإلغاء مشروع تم صرف الملايين على تطويره من أجل أن يحصلوا عليه.
أضاف Hines أن الشركة كانت تدفع تكاليف التطوير وتمد الفريق بالموارد وتراقب تقدمه غير قيامها بإخراج العروض والملصقات الإعلانية للمشروع وقت الإعلان عنه مما يجعل هذه الإدعاءات كلا فارغ ويعتبرها أغلى حجى سمع بها من قبل، كما أضاف أن أخر فريق تم إمتلاكه من قبل الشركة كان Tango مطور The Evil Within والشركة لا تركز على شراء الفرق أكثر من العلاقة الجيدة معها.
العام المقبل سنحصل على ريبوت Prey على كل من الحاسب الشخصي وأجهزة الجيل الحالي المنزلية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق