في مقابلة جديدة مع Katsuhiro Harada الواقف خلف الجزء السابع من سلسلة ألعاب القتال Tekken تم الحديث عن تجربة اللعب الجماعي التنافسي على الشبكة التي ستقدمها اللعبة وقت الإصدار وماهي أهمية أراء اللاعبين في صناعة هذا العنصر من عناصر اللعبة وحسب قوله فتعليقات وطلبات اللاعبين لا يتم إعطاء تلك الجدية أو الأهمية أثناء تطوير هذه الخاصية!
حسب قوله فالعديدون يطلبون خاصية معينا أو تعديلا معينا ولكن في كثير من الأحيان ما يطلبه اللاعبون ليس بالضبط ما يريدونه والفريق يحاول التركيز على الأسباب والرغبات الدفينة التي أدت إلى الأفكار التي يطلبها اللاعب، كما قال ضاحكا بأنه لو قمت بتطبيق كل ما يريده اللاعبون سيبقون غير راضين عما تقدمه وفي حال قمت بإعطائهم حرية الطلب سترى الكثير من الطلبات المتناقضة.
حسب خبرته فهذا الأمر من السهل التنبأ به لهذا فالفريق يركز على صنع تجربة صلبة وفي نفس الوقت تحاول إرضاء الأسباب الدفينة التي تجعل اللاعب يقوم بطلب هذه التعديلات، العام القادم هو نافذة الإصدار للعبة Tekken 7 على كل من الحاسب الشخصي وأجهزة الجيل الحالي المنزلية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق