إذا يبدو أن حملة “عدم الإعجاب” الكبيرة التي حصدها الجزء الجديد من سلسلة العاب التصويب Call of Duty منذ الكشف عنه قد إنعكس كثيرا على آداء اللعبة التجاري خصوصا بالسوق البريطاني واحد من أكبر الأسواق المحبه للسلسلة.
فمع صدور قائمة مبيعات الأسبوع من وكالة Chart-Track المتخصصه برصد نتائج مبيعات السوق البريطاني اليوم علمنا أن لعبة Call of Duty: Infinite Warfare شهدت تراجعا كبيرا بمبيعاتها مقارنة بمبيعات نسخة العام الماضي من السلسلة والأن نتعرف بالأرقام على أداء مبيعات السلسلة منذ العام 2008 حتى الان لندرك مدى إنحصار شعبية السلسلة سنويا وإلى ماذا وصلنا الأن:
[Week 46, 2008] CALL OF DUTY: WORLD AT WAR (ACTIVISION BLIZZARD) – 430,000 / NEW
[Week 46, 2009] CALL OF DUTY: MODERN WARFARE 2 (ACTIVISION BLIZZARD) – 1,600,000 / NEW
[Week 45, 2010] CALL OF DUTY: BLACK OPS (ACTIVISION BLIZZARD) – 1,800,000 / NEW
[Week 45, 2011] CALL OF DUTY: MODERN WARFARE 3 (ACTIVISION BLIZZARD) – 1,773,000 / NEW
[Week 46, 2012] CALL OF DUTY: BLACK OPS II (ACTIVISION BLIZZARD) – 1,386,000 / NEW
[Week 45, 2013] CALL OF DUTY: GHOSTS (ACTIVISION BLIZZARD) – 690,000 / NEW
[Week 45, 2014] CALL OF DUTY: ADVANCED WARFARE (ACTIVISION BLIZZARD) – 730,000 / NEW
[Week 45, 2015] CALL OF DUTY: BLACK OPS III (ACTIVISION BLIZZARD) – 635,000 / NEW
[Week 44, 2016] CALL OF DUTY: INFINITE WARFARE (ACTIVISION BLIZZARD) – 328,000 / NEW

0 التعليقات:

إرسال تعليق