خلال السنوات الماضية ظهر مصطلح “ميترويد فينيا” الذي كان يحمل إسمي سلسلتي ميترويد و كاسلفينيا لنوعية من الألعاب تهتم بالإستكشاف والعزله والأكشن بالتصوير الجانبي ومن خلال مقابلة جديدة Koji Igarashi الإسم الشهير خلف سلسلة العاب كاسلفينيا سابقا مع شركة كونامي وعند سؤاله عن إمكانية تطويره للعبة ميترويد جديدة كانت الإجابة:
ننتندو حذره جدا فيما يخص حماية حقوق عناوينها وإضافة التغييرات لها، بالفترة التي كانت أعمل فيها على عدد من المشاريع وأقوم بصناعتها بشكل جيد إنتقلت ننتندو بسلسلة العاب ميترويد للبعد الثالث عبر سلسلة ميترويد برايم وقدمتها بشكل ممتاز، أعتقد أنهم منذ ذلك الوقت قرروا أن العاب ميترويد يجب أن تكون ثلاثية الأبعاد وأن أسلوب تطويري للألعاب لا يلائمهم ولكن أن حصلت على الفرصة فسيكون شرف كبير جدا لي أن أطور لعبة ميترويد جديدة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق