في لقاء جديد مع وسائل الإعلام، أكد إداري سوني للتسلية التفاعلية Michael Denny بأن الشركة تتعلم كما هو الحال مع غيرها من الناشرين التوقيت الصحيح و المثالي للإعلان عن الألعاب، و أن الشركة ربما تكون أعلنت عن بعض المشاريع أبكر من اللازم، و لذلك لم يتم الإعلان عن مشروع Sucker Punch الجديد Ghost of Tsushima مُبكراً جداً:
أعتقد أننا نتعلم و الكثير من الناشرين يتعلمون… هناك وقتٌ صحيح للكشف عن الألعاب.
في الماضي، أعتقد أنه من العادل أن نُقر بأننا أعلنا عن بعض الألعاب مُبكراً جداً. هذا المشروع هام للغاية لفريق التطوير Sucker Punch، إنها لعبة لطالما أرادوا صنعها، و أعتقد أننا قمنا بالإعلان عنها في الوقت الصحيح. لقد عملوا على هذه اللعبة منذ وقتٍ طويل.
رغم ذلك، فإن Ghost of Tsushima لا زالت لا تملك موعد إصدار فعلي. نتساءل على أية حال فيما إذا كانت سوني ستصبح أكثر تحفظاً في الإعلان عن الألعاب باكراً بالمضي قدماً.

0 التعليقات:

إرسال تعليق