لا شك بأن معرض Playstation Experience السنوي الذي تنظمه شركة سوني التسلية التفاعلية لاستعراض أحدث مستجدات البلايستيشن، قد أضحى حدثاً في غاية الأهمية لعالم الألعاب بصورة عامة، خاصة مع النجاحات الهائلة و الكاسحة التي يحققها جهاز سوني المنزلي البلايستيشن الرابع، و الذي يمضي في خُطى ثابتة لتحطيم حاجز 100 مليون جهاز منزلي مباع خلال عام أو عام و نصف على الأكثر.
سوني قد أكدت اليوم عن الpanels أو الفعاليات الخاصة التي سيضمها المعرض، و هذا المُصطلح يُعنى به عادة حضور عدد معين من الأشخاص ذوي العلاقة أمام الجمهور لسرد المعلومات/النقاش و عرض المحتويات. أهم ألعاب سوني التي ستحصل على panel خاص هي لعبة Ghost of Tsushima من فريق التطوير Sucker Punch و لعبة The Last of Us Part II من فريق التطوير Naughty Dog و كذلك فريق التطوير البريطاني ميديا موليكول و لعبة Dreams المنتظرة منذ سنوات طويلة.
حدث Playstation Experience سيبدأ في التاسع من ديسمبر القادم و سينتهي في الحادي عشر من ذات الشهر و نحن متشوقون للمفاجآت و الفعاليات القادمة من خلال هذا المعرض! ما هو أكثر ما تنتظرونه في Playstation Experience لهذا العام؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق