Karl Slatoff هو رئيس شركة Take-Two العملاقة لنشر الألعاب، و من خلال حديث له تحدث حول أكثر ما يُثير الجدل في عالم الألعاب هذه الأيام و هو إمكانية شراء المحتويات داخل الألعاب عن طريق صناديق الغنيمة، و الأمر المثير للجدل بخلاف كونها محتويات مدفوعة بالمال الحقيقي، هو أنك لا تعرف ما الذي ستحصل عليه من خلال الصندوق حيث تظهر لك المحتويات بصورة عشوائية و لا يُكن معرفتها قبل الشراء.
Karl Slatoff أكد بأنه لا يرى صناديق الغنيمة كقمار و أن قيمة الألعاب و المحتويات ستبقى الأهم دائماً و أبداً في نظر المستهلك، حيث أكد بأن Take-Two تحرص على تقديم محتويات تفوق توقعات اللاعبين مما يزيد من انغماسهم في هذه الألعاب و يُعزز من قيمتها في منظورهم، و أكد بأن الناشرين سيكونون بخير كلما عملوا على إرضاء اللاعبين في هذا الجانب.
Karl Slatoff يعتقد أيضاً أن الشركات لا تستطيع إجبار اللاعبين على شراء شيءٍ ما (يقصد مثل إجبار اللاعبين على شراء صناديق الغنيمة) لكنها تستطيع أن تصنع أفضل تجربة ممكنة لزيادة الانغماس مما يزيد قيمة المُنتَج، هكذا كان الأمر و هكذا دائماً سيكون. بعد ذلك يتم توفير محتويات إضافية قد يرغب اللاعبون بالحصول عليها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق